رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيفرتون يقدم احتجاجًا على عدم احتساب ركلة جزاء أمام ليفربول

فريق إيفرتون
رياضة
فريق إيفرتون
الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:00 م

قالت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، إن نادي إيفرتون تقدم بطلب رسمي إلى لجنة الحكام الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تقديم توضيحات، لماذا لم يتم احتساب ضربة الجزاء ضد في الكرة المثيرة للجدل بين جويل ماتيب مدافع الريدز وأنتوني جوردون لاعب إيفرتون.

سقوط جوردن في منطقة جزاء ليفربول

وسقط جوردون في منطقة جزاء ليفربول في الشوط الأول بعد الالتحام بمدافع الريدز، جويل ماتيب، وطالب لاعب التوفيز بركلة جزاء، لكن الحكم أشهر له بطاقة صفراء لادعاء السقوط.

وقال جوردون خلال تصريحات لقناة سكاي سبورتس بعد المباراة: لا يمكننا أن نقلل من شأن جهودنا، آنفيلد، وسقطت بسبب ماتيب، وأستطيع أن أرى سبب عدم منح الحكم ركلة جزاء لكنها لم تكن بطاقة صفراء بالنسبة لي.

إيفرتون يقدم احتجاجًا على عدم احتساب ركلة جزاء 

وطلب فريق إيفرتون من رئيس لجنة الحكام الإنجليزية مايك رايلي، شرح قرار حكم مباراة أمس ستيوارت أتويل، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم، خلال اللقاء الذي جمعهم بـ ليفربول يوم أمس الأحد، وبحسب ما ذكرت صحيفة ذا أثلتيك، فإن حكم الــVAR قام بمراجعة الحالة عندما كان اللعب مستمرًا ورأى بأن الالتحام لم يكن كافيا من أجل تغيير قرار الحكم الأولي بأنها ليست ضربة جزاء.

وقال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون: لقطة جوردون كانت ضربة جزاء نعم، وعدم تدخل الفار يطرح تساؤلات، لو كان محمد صلاح في الطرف الآخر لحصل على ضربة جزاء، وهذه حقيقة كرة القدم في بعض الأحيان.

ترتيب ليفربول وإيفرتون

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الريدز الضغط على فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 29 في المركز الثامن عشر ليصارع بمراكز الهبوط.