رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاتحاد السكندري يواصل تدريباته دون راحة عقب التعادل أمام المقاولون العرب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/أبريل/2022 - 01:15 ص

واصل الاتحاد السكندري تدريباته دون راحة عقب التعادل أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

النحاس يصحح الأخطاء 


ويسعى عماد النحاس بكل قوة لتدارك أخطاء الفريق خلال المباريات الماضية، ويبحث عن أول فوز له منذ توليه قيادة زعيم الثغر مطلع الشهر الماضي، لم يتذوق نادي الاتحاد السكندري طعم المكسب منذ استأنف الدوري عقب بطولة كأس الرابطة.
 وتلقى نادي الاتحاد السكندري الخسارة في مباراتين وتعادل في مثلهم تحت قيادة عماد النحاس، عقب توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه المعاون.


في سياق متصل، أكدت الأشعة التي أجراها مدافع زعيم الثغر محمد عبد السلام بإصابته بمزق في العضلة الضامة وعضلات البطن، وسيغيب عن الفريق لمدة ستزيد عن 10 أيام.

و يستعد نادي الاتحاد السكندري لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل لحساب الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري علي ستاد الإسكندرية.

موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز 


يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة جمعهم في 15 مباراة، أحرز خلالهم 19 هدف، وهزت شباكه ب 25 هدف كثاني أسوء دفاع في الدوري المصري بعد فريق أيسترن كومباني الذي تلقت شباكه 27 هدفًا.