الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس وفاق سطيف: نستعد لمباراة الأهلي دون ضغوطات.. وهدفنا الوصول لأبعد حد في البطولة

كمال لافي
رياضة
كمال لافي
الخميس 28/أبريل/2022 - 04:15 م

تحدث  كمال لافي، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري عن استعدادات فريقه لخوض مواجهته الحاسمة أمام نظيره الأهلي؛ التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم السبت الموافق السابع من مايو المقبل.

 

رئيس وفاق سطيف يتحدث عن مواجهة الأهلي

وقال لافي في تصريحات أبرزتها صحيفة النهار الجزائرية: تخطينا مرحلة التأهل لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والآن نستعد لمواجهة الأهلي بشكل عادي وبدون أي ضغوطات.

وتابع رئيس نادي وفاق سطيف في حديثه: أعتقد أن لمسة المدرب الجديد داركو نوفيتش؛ أصبحت واضحة على الفريق منذ لقاء العودة أمام الترجي في ربع نهائي للبطولة الإفريقية.

واختتم كمال لافي حديثه: اللاعبون تأقلموا مع المدرب  بشكل جيد، وأتمنى لهم التوفيق، وسنعمل للوصول لأبعد حد في دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق وفاق سطيف في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على حساب نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد في لقاء الإياب في تونس، بعدما تعادل معه سلبيًا في الذهاب.

بينما وصل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى عقبة الرجاء المغربي، في ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية مقابل هدفين.

تابع مواقعنا