رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حضور نوير وسهم زيزو وهجوم الجماهير.. أبرز لقطات مباراة الزمالك والمصري في الدوري

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الجمعة 29/أبريل/2022 - 12:09 ص

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب.

وبهذه النتيجة؛ وسَّع نادي الزمالك، الفارق مع الأهلي، صاحب الـ32 نقطة، واستمر في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري، العديد من اللقطات، سواء على خلفية الحضور الجماهيري، أو اللاعبين داخل الملعب، في ظل صعوبتها.

هجوم جماهير المصري على محمد معروف

وهاجمت جماهير فريق المصري البورسعيدي، التي حضرت المباراة، الحكم محمد معروف؛ بسبب القرارات العكسية- من وجهة نظرهم- ضد فريقهم، وأهمها عرقلة المهاجم النيجيري أوستين أوموتو داخل منطقة الجزاء، من جانب المدافع محمود الونش، ولم يحتسب أي قرار.

أبو جبل يتقمص شخصية نوير

أبو جبل يتقمص شخصية نوير

وفي المقابل، تقمص محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض، شخصية الألماني نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، في الخروج من مرماه إلى وسط الملعب.

وتواجد محمد أبو جبل في نصف الملعب، في لقطة تهور خلال ضربة ثابتة لصالح الزمالك؛ تحسبا لارتداد الكرة مرة أخرى، حال عدم تسجيل هدف منها.

احتفال أحمد سيد زيزو بهدفه في المصري

وجاء هدف تعادل الزمالك، من ضربة ثابتة، سددها أحمد سيد زيزو، والذي احتفل بهدفه الأول في مرمى المصري، بعمل  سهم علم الزمالك، تعبيرا عن فرحته مع الجماهير البيضاء بهذا الفوز.