رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. الاتحاد السكندري يختتم تدريباته قبل مباراة غزل المحلة

تدريبات فريق الاتحاد
رياضة
تدريبات فريق الاتحاد السكندري
الجمعة 29/أبريل/2022 - 12:54 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اليوم الجمعة، تدريباته بقيادة مديره الفني عماد النحاس؛ استعدادًا لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري.

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية غدًا السبت، فريق غزل المحلة لحساب الجولة الـ 17 من بطولة الدوري، ويسعى عماد النحاس لحصد أول 3 لزعيم الثغر منذ توليه قيادة الفريق منتصف شهر مارس الماضي.

وخاض الفريق أمس مرانه على ستاد الإسكندرية، وركز النحاس على الجزء البدني بشكل كبير، وفضل نقل تدريب الفريق من ملعب النادي بفرع سموحة، إلى ستاد الإسكندرية، لإضافة جزء من الخصوصية على المران.

دخول مروان النجار لقائمة الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن تشهد القائمة التي سيعلنها عماد النحاس، اليوم، عقب انتهاء المران، ظهور عنصر جديد، انضم لقائمة الفريق منذ بداية الموسم، وهو المدافع مروان النجار الذي ظهر خلال الفترة الماضية بشكل مميز في تدريبات الفريق.

ومن المتوقع أن يكون دخول مروان النجار، بعد إصابة مدافع الفريق محمد عبد السلام بمزق في العضلة الأمامية وعضلات البطن، والذي تأكد غيابه عن زعيم الثغر لأكثر من 3 أشهر، وستشهد قائمة الفريق عودة لاعب الوسط البوركينابي سعيدو سمبوري بعد غيابه عن مباراة فريقه أمام فريق المقاولون العرب، بالجولة الماضية.

ويذكر أن فريق الاتحاد السكندري التقى مع غزل المحلة في 27 مباراة، قبل لقاء الغد، وحقق زعيم الفلاحين الفوز في 7 لقاءات، وفاز زعيم الثغر في 11 لقاءً، وانتهت 9 لقاءات بين الفريقين بالتعادل.