الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهدف قاتل.. ستراسبورج يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

مباراة سان جيرمان
رياضة
مباراة سان جيرمان وستراسبورج
الجمعة 29/أبريل/2022 - 11:09 م

سقط فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي للنسخة الحالية قبل نهايتها ببعض الجولات، في فخ التعادل أمام نظيره ستراسبورج، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري ليج 1.

تفاصيل أحداث اللقاء 

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من جانب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي صنع هدفًا وسجل اثنين آخرين في ثلاثية فريقه أمام ستراسبورج الليلة.

وتقدم فريق ستراسبورج مبكرًا في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، حتى سجل مبابي هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة من نيمار جونيور.

وأضاف أشرف حكيمي ثاني أهداف فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، حتى سجل مبابي ثالث الأهداف في الدقيقة 68.

ومع محاولات ستراسبورج لتقليص الفارق، تورط ماركو فيراتي في هدف عكسي في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ثم جاء هدف ستراسبورج الثالث في الوقت القاتل بالدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع من عمر المباراة.

وعزز البي إس جي بعد أن حسم فوزه بالدوري رسميًا فارق النقاط في صدارته ليصبح رصيده 79 نقطة، فيما يوجد ستراسبورج في المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

رقم قياسي لمبابي اليوم

وحقق كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، رقما قياسيا تاريخيا له في بطولة الدوري الفرنسي، بعدما نجح في تسجيل هدفين أمام ستراسبورج في بطولة الدوري الفرنسي.

وبهذين الهدفين، تمكن كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي من تخطي رقم باوليتا كثاني أفضل هداف في الدوري الفرنسي خلال القرن الحادي والعشرين، ويفصله 7 أهداف فقط عن النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان السابق ومانشستر يونايتد الحالي صاحب الـ138 هدفا.

 

تابع مواقعنا