رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل المستحقات المالية المتأخرة لـ الحكام لدى اتحاد الكرة

حكم كرة قدم - أرشيفية
رياضة
حكم كرة قدم - أرشيفية
السبت 30/أبريل/2022 - 12:54 ص

تلقت لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة وعودًا من مسؤولي مجلس إدارة الجبلاية، بمواصلة صرف المستحقات المالية المتأخرة للحكام، خلال الفترة المقبلة.

صرف دفعة من مستحقات الحكام

وكان اتحاد الكرة قد صرف خلال الساعات الماضية مبلغ 7 ملايين جنيه، من إجمالي المستحقات المالية المتأخرة للحكام بمختلف درجاتهم، وبدأت اللجان الفرعية للحكام في تسليم الحكام التابعين لها دفعة من مستحقاتهم المتأخرة، على أن يتم الانتهاء من صرف تلك الدفعة قبل إجازة عيد الفطر.

تفاصيل المستحقات المتأخرة للحكام 

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة تفاصيل المستحقات المالية المتأخرة للحكام لدى اتحاد الكرة، حيث أشارت المصادر إلى أن إجمالي المبالغ المستحقة للحكام بمختلف درجاتهم لدى اتحاد الكرة كان يصل لنحو 20 مليون جنيه، وذلك قبل صرف دفعة الـ 7 مليون جنيه، والتي تم الإفراج عنها قبل ساعات.

 

وأضافت المصادر أن المبلغ المتبقي من مستحقات الحكام والذي يصل لنحو 13 مليون جنيه، من المقرر صرفه على دفعات خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقًا للوعود التي تلقتها لجنة الحكام من مسؤولي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

 

وأوضحت المصادر أن ضخامة قيمة المستحقات المتأخرة للحكام لدى اتحاد الكرة، يرجع إلى تحمل الجبلاية سداد مستحقات الحكام في كافة الدرجات والمسابقات التي ينظمها ويشرف عليها اتحاد الكرة، حيث لا يتم تحميل الأندية أي جزء من المستحقات الخاصة بالحكام، والتي يتولى اتحاد الكرة وحده سدادها بالكامل.