رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بلقيس تلتقي بالجمهور المصري في حفل بـ ثالث أيام عيد الفطر

الفنانة الإماراتية
فن
الفنانة الإماراتية بلقيس
السبت 30/أبريل/2022 - 04:43 م

تستعد الفنانة الإماراتية  بلقيس فتحي، لإحياء أولى حفلات عيد الفطر المبارك في مصر، ثالث أيام عيد الفطر، وهو يوم 4 مايو المقبل، في إحدى الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة.

وتقدم بلقيس عدد من أغانيها التى قدمتها الفترة الأخيرة مثل دبلوماسي وانتهى وممكن ودودوم وجبار وياخاله، وأيضًا أغنية العيد جاء التى طرحتها منذ أسبوع بمناسبة موسم العيد، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت تريند اليوتيوب لأكثر من دولة عربية خلال الإسبوع الماضي.


وتعد أغنية العيد جاء تعاونت فيها بلقيس فتحي مع الملحن أحمد العتباني، والشاعر محمد البوغة، والموزع الموسيقي جيزو، وقدمتها باللهجة العربية الفصحى وتم تصويرها فى جورجيا مع المخرج دان حداد.

وتقول كلمات أغنية العيد جاء كالتالي: قل ما تشاء لمن تحب.. ودعك من هذا الجفاء.. فلتسعدوا من حولكم.. من دون كد أو عناء.. شكرا لأم كانت الحضن الحنون.. شكرا لأب عاش يهدينا الأمان..ومحبتي يا إخوتي لكم تزيد سعادتي.. فالعيد أنتم ما دام مر الزمان..فالعيد أنتم ما دام مر الزمان.. شكرا معلمنا الخلوق والأمين..شكرًا لجار يحترم حق الجوار.. ولعمة ولخالة ولكل صلة قرابة..بمحبة وصلوا الديار بــ الديار.. بمحبة وصلوا الديار بــ الديار. 


جدير بالذكر أن بلقيس فتحي قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية "دبلوماسي"وحققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور المصري مما دفعها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية تم تصويرها منذ شهرين بالقاهرة وسيتم طرحها قريبًا تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.