رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس طالب بجامعة عين شمس ابتز فتاة بالرحاب عن طريق الإنترنت

ابتزاز - أرشيفية
حوادث
ابتزاز - أرشيفية
السبت 30/أبريل/2022 - 04:47 م

جدد قاضي المعارضات بجنح التجمع الخامس، حبس طالب  15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتزاز فتاة بالرحاب عن طريق الإنترنت.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الإدارة العامة لمباحث الإنترنت، بلاغا من إحدى الفتيات، وتبلغ من العمر 19 عاما، أفادت فيه أنها تعرفت على أحد الأشخاص ويدعى جاك، وذلك عن طريق تطبيق تيندر، وهو تطبيق يتيح للأفراد إجراء محادثات عن طريق الإنترنت.

 

تفاصيل حبس طالب بجامعة عين شمس يبتز فتاة بالرحاب 

 

وأضافت الفتاة خلال بلاغها، أنه نشبت بينها وبين جاك علاقة إثر حديثهما المتكرر يوميا، كما أنهما مارسا الجنس سويا عن طريق الفيديو كول، ومن خلال الاتصال من ذلك التطبيق، وعندما قررت الانفصال عن الشاب هددها، مشيرا إلى أنه يمتلك فيديوهات لها وهي عارية، وأنها قررت الإبلاغ عنه بعد التهديد.

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث الإنترنت، أن الاسم غير موجود كما أن هناك شابا انتحل تلك الصفة، وقام بتدشين صفحة للاختباء خلفها باسم مزيف، وأنه يدعى "م"، كما أنه طالب في كلية تجارة إنجليزي بجامعة عين شمس، ويبلغ من العمر 19 عاما، وكان يبتز الفتاة.

ومن جهتها، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب عقب كشف هويته، وخرجت مأمورية أمنية بعد البلاغ الذي حمل رقم 730 جنح التجمع الأول، فيما قررت جهات التحقيق حبس الشاب، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، مع مراعاة التجديد القانوني.