رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باهر دويدار: أنا مش من أنصار كتابة الورش.. واستفدت من دراستي للطب في الكتابة | فيديو

المؤلف باهر دويدار
فن
المؤلف باهر دويدار
الأحد 01/مايو/2022 - 04:37 ص

تحدث المؤلف باهر دويدار عن رأية في كتابة الورش في الأعمال الدرامية، وعن أستفدته من دارسته للطب في الكتابة، وهل يرى نفسه من مدرسة الكاتب صالح مرسي.

قال باهر دويدار خلال حواره مع القاهرة 24، أنه ليس من أنصار كتابة الورش يفضل أنه يكتب العمل الدرامي بنفسه، لأن ذلك بيميز كل كاتب في كتابته فأعرف مين باهر دويدار ومين مريم نعوم وغيره من الكتاب.

وأضاف دويدار، أنه استفاد من دارسته للطب في الكتابة، وأنه يستطيع الاستفادة من الأمراض في الكتابة، وعن هل يرى نفسه من مدرسة الكاتب صالح مرسي قال، أتمنى أكون تلميذ على مدرسة صالح مرسي فهو كاتب كبير وقدم أعمال عديدة مع المخرج يحيى العلمي.

وأوضح باهر دويدار، أنه يتمنى يكون على خطى صالح مرسي، لكن بالعصر الحالي، وأن كتاب زمان لم يكن عندهم منافسة قوية مثل الوقت الحالي كان منافسينهم القناة الأولى والتانية، لكن احنا بنافس نتفليكس وأشياء عديدة.

ويعتبر صالح مرسي من كتاب الأعمال المخابراتية والبولسية وقدم العديد من الأعمال أبرزهم، مسلسل دموع في عيون وقحه، رأفت الهجان، وقدم آخر أعماله مسلسل حرب الجواسيس الذي عرض عام 2009، وكان من بطولة شريف سلامة، منة شلبي.

آخر أعمال باهر دويدار

قدم المؤلف باهر دويدار مسلسل العائدون والذي يعرض في رمضان الحالي، والعمل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.