الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقتراح جديد في الأهلي لحل أزمة الفريق بعد مباراة وفاق سطيف | خاص

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الجمعة 06/مايو/2022 - 08:34 ص

بدأت إدارة النادي الأهلي في البحث عن حلول جديدة لحل كافة أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمساعدة الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل النادي الأهلي ان في الاجتماع الأخير الذي جمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، تم التطرق فيه لمشاكل الفريق الأول لكرة القدم.

اقتراح جديد في الأهلي لحل أزمة فريق الكرة

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن الإدارة بدأت في البحث عن حلول للمشاكل التي تواجه الجهاز الفني وجاء أحد الاقتراحات بالتعاقد مع شركة لتطوير الأداء لفترة زمنية معينة.

وجاء هذا الاقتراح بعد انتشار فكرة تعاقد اللاعبين بالنادي الأهلي مع شركات ومدربين لتطوير أدائهم الفردي وانتشار الفكرة في الأندية الأوروبية الكبرى.

وتم تأجيل هذا الملف لما بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد وصول الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة وفاق سطيف الجزائري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران  الختامي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري  في دوري أبطال إفريقيا.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا