الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ووفاق سطيف.. أرقام مُبشرة للمارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة بدوري الأبطال

مباراة الأهلي ووفاق
رياضة
مباراة الأهلي ووفاق سطيف
الجمعة 06/مايو/2022 - 02:15 م

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، غدًا السبت، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف، غدًا السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقرر إقامة المباراة على ملعب الأهلي وي السلام، والتي تبث عبر شبكة قنوات بين سبورتس، بتعليق الليبي محمد بركات.

 

أرقام قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ورغم أن المواجهات المباشرة في البطولات الإفريقية بين الأهلي ووفاق سطيف؛ تميل لصالح الفريق الجزائري الذي فاز مرتين بينما فاز المارد الأحمر مرة واحدة، إلا أن أرقام عملاق القارة السمراء في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا تكشف تفوقه، وهي على النحو الآتي:

*النجاعة الهجومية لصالح الأهلي بـ 10 أهداف مقابل 7 لوفاق سطيف.

*صناعة الفرص المحققة على المرمى لـ الأهلي بـ 38 محاولة مقابل 26 لوفاق سطيف.

وعلى صعيد النقاط، فإن الأهلي حل وصيفًا في مجموعته برصيد 10 نقاط، بينما حصد وفاق سطيف 9 نقاط.

ويضم الأهلي بين صفوفه 17 لاعبًا دوليًا، من بينهم 5 محترفين، فيما يضم وفاق سطيف لاعبًا واحدًا فقط على الصعيد الدولي، واثنين محترفين.

يذكر أن آخر مواجهة بين الأهلي ووفاق سطيف، كانت في الدور نصف النهائي أيضًا، وفاز الأحمر ذهابًا بالقاهرة 2-0، وسقط في الجزائر بنتيجة 2-1، ليتأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا 2018.

 

موعد مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف، يوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب 5 جويليه بالعاصمة الجزائرية.

تابع مواقعنا