السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني: لن نقيم ممرًا شرفيًا لريال مدريد غدًا

سيميوني
رياضة
سيميوني
السبت 07/مايو/2022 - 01:31 م

كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة اعتزام لاعبي فريقه إقامة ممر شرفي للاعبي فريق ريال مدريد غدًا، في مباراة الديربي المقرر إقامتها ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق الروخيبلانكوس.

تكهنات عن الممر الشرفي من أتلتيكو للريال 

وربطت بعض الأنباء فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل نهاية الليجا بعدة جولات، بإمكانية قيام فريق أتلتيكو مدريد بممر شرفي لكتيبة كارلو أنشيلوتي في مباراة الغد بالديربي، وذلك كلافتة طيبة تجاه منافس المدينة الواحدة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد منذ قليل: الممر الشرفي؟ دائمًا يبحث الجميع عن تساؤلات في هذا الأمر ويحاولون إثارة الجدل، ولكنني أرى أن الواقع هو ما قاله النادي في بيان مثالي لتهنئة ريال مدريد قبل كل شيء، لأنهم قاموا بعمل رائع واحترام كبير لمدريد الذي أصبح للتو بطلًا.

رد قاطع من سيميوني

وتابع المدرب الأرجنتيني: الممر الشرفي هي عادات وتقاليد إسبانية ولكنني أرجنتيني ولا وجود لهذه العادة عندنا بالأرجنتين، ولن نقوم بعمل ممر شرفي لحفظ مزيد من الاحترام لجماهيرنا.

وأضاف سيميوني: سنخوض الديربي بأفضل طريقة وبحماس كبير ومحاولة التهرب من كل ما يتم الحديث عنه بشأن الممر، أهم ما يقلقنا هو النتيجة.

وشدد: الهدف الأساسي بالنسبة لنا في الفريق خلال الوقت الحالي هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع تقارب النقاط بين الفرق المتنافسة على مقاعد التأهل للبطولة.

وأكمل سيميوني عن الاستعدادات لمواجهة ريال مدريد: الأمور تسير مثل بقية المباريات وطريقة اللعب الخاصة بنا، بالطبع كارلو مدرب رائع ولديه أفكار واضحة للغاية، في هذه الحالة تختلف الأسماء ولكن ليس الاقتراح.

وأتم مدرب فريق أتلتيكو مدريد: أهنئ ريال مدريد وطاقمه التدريبي لتقديمهم عمل مذهل هذا الموسم.

تابع مواقعنا