الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لن ينالوا من مصر وشعبها.. الطائفة الإنجيلية تنعى شهداء القوات المسلحة

 الدكتور القس أندريه
أخبار
الدكتور القس أندريه زكي
السبت 07/مايو/2022 - 07:14 م

نعت  الطائفة الإنجيلية في مصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، شهداء القوات المسلحة المصرية، والذين تصدوا بكل بسالة للهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء.

وقال رئيس الإنجيلية: إن مصر صلبة شامخة في مواجهة الإرهاب والشر، ولن تنال من مصر وشعبها أي محاولات من أعداء الإنسانية والحياة.  نصلي إلى الله أن يمنح العزاء لأهل الشهداء وجميع المصريين، الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطننا الغالي، ونصلي من أجل الشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يمنح مصرنا العزيزة السلام.

وتابع رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر: نقف صفًّا واحدًا خلف القيادة السياسية والدولة المصرية في جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره، ومواجهة التحديات، والتقدم والنهوض بمصرنا الغالية.

في سياق متصل، نعى المجلس الأعلى للطرق الصوفية برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، استشهاد ضابط و10 جنود  عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، مؤكدا في بيان صحفي منذ قليل، دعم جموع المصريين للقيادة السياسية وقواتنا المسلحة وأجهزة الشرطة لجهود مكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره. 

وقبل ساعات، هجمت مجموعة من العناصر التكفيرية على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و10 جندي، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وأكدت القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

تابع مواقعنا