الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابتها في الجيم.. لقاء الخميسي تخضع لجلسات علاج طبيعي

لقاء الخميسى
فن
لقاء الخميسى
الإثنين 09/مايو/2022 - 10:22 ص

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، آخر تطورات حالتها الصحية؛ بعد إصابتها في القدم خلال ممارستها الرياضة بإحدى صالات الجيم.

وقالت لقاء الخميسي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها تخضع حاليا لجلسات العلاج الطبيعي؛ بعد إصابتها بتمزق في الأربطة، مشيرةً إلى أنها تدربت بشكل خاطئ؛ نتج عنه إصابتها في القدم، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وعلى جانب آخر، شاركت لقاء الخميسي مؤخرًا، صورة لها من داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت على الصورة، قائلة: قبل الإصابة، دون الكشف عن طبيعة الإصابة.

وحققت لقاء الخميسي نجاحا واسعًا ضمن أحداث مسلسل إجازة مفتوحة، الذي يعد آخر أعمالها الفنية، حيث كان العمل من نوعية أعمال الـ40 حلقة.

وشارك العمل كلا من شريف منير، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وفي سياق مختلف، تلقت لقاء الخميسي، إشادات واسعة من الجمهور بعد مشاركتها في حكاية حتة من القمر، التي عرضت خلال الفترة الماضية، وشارك في العمل كل من الفنان محمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويناقش المسلسل فكرة التنمر والتخلص منها؛ من خلال إصابة بطلة القصة بمرض جلدي في وجهها، وكيف تتعامل مع المجتمع بعد هذا المرض.

تابع مواقعنا