السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس وفاق سطيف بعد الهزيمة برياعية: الأهلي يتقدم على الأندية الجزائرية بـ50 عامًا

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الإثنين 09/مايو/2022 - 02:37 م

أكد عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، منافس المارد الأحمر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أن النادي الأهلي يتفوق على جميع الأندية الجزائرية بـ50 عامًا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات رئيس وفاق سطيف الجزائري

وقال سرار في تصريحات للإذاعة الجزائرية: واجهنا فريقًا قويًا للغاية، وكان في أفضل أحواله خلال المباراة، ونحن لم نكن في أفضل حالاتنا ولعبنا بعشرة لاعبين.

وتابع: نحن المسؤولين عن الهزيمة برباعية أمام الأهلي، وليس المدرب، كما أننا لعبنا أكثر من 60 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد أمير قراوي، وهو ما صعب من مهامنا أمام المارد الأحمر.

وواصل رئيس وفاق سطيف الجزائري: الأهلي يتقدم على الأندية الجزائرية بـ50 عامًا، وسنحاول تقديم مستويات رائعة أمام الأهلي في مباراة الإياب على الرغم من صعوبتها.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب 5 يوليو بالجزائر.

تابع مواقعنا