رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إليزابيث أولسن تبهر الجمهور في شخصية سكارليت ويتش بـ فيلم Doctor Strange 2

الفنانة الأمريكية
فن
الفنانة الأمريكية إليزابيث أولسن
الأربعاء 11/مايو/2022 - 11:33 م

 شهد فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، أداءً مميزًا للغاية من جانب الفنانة الأمريكية إليزابيث أولسن، في تجسيدها لشخصية سكارليت ويتش في فيلم Doctor Strange 2، الذي تم طرحة منذ أيام في دور السينما العالمية.

النجمة إليزابيث أولسن تألقت في فيلم Doctor Strange 2، حيث جسدت إليزابيث أولسن، شخصية واندا ماكسيموف، بالإضافة إلى شخصية سكارليت ويتش التي تعد أخطر ساحرات عالم مارفل.

وقدمت إليزابيث أولسن أداء لا مثيل له في فيلم Doctor Strange 2، حيث استطاعت أن تقنع الجمهور بقوة شخصية سكارليت، ويتش المشهورة في قصص عالم مارفل المصورة، حيث يعد ظهور سكارليت ويتش في فيلم Doctor Strange 2 هو الظهور الأول بأفلام مارفل.

وأظهر فيلم Doctor Strange 2 القوة الحقيقة لشخصية سكارليت ويتش، والذي جسدتها إليزابيث أولسن باحترافية كبيرة، وسكارليت ويتش هي أعظم الساحرات في عالم مارفل، والذي تستطيع قتل ثانوس بكل بسهولة، وبهذا يعد أداء إليزابيث أولسن من عوامل نجاح أحدث أعمال استوديوهات مارفل، وذلك بالرغم من ضعف قصة الفيلم.

وظهرت سكارليت ويتش في فيلم Doctor Strange 2، والذي أوضحت ان كل ما تريده هو استعادة أبنائها، وبأنها ستضحي بأي شخص وتمزق أي كون يقف في طريقها لكي تحصل عليهم، حيث أوضح العمل القوة الحقيقية لشخصية سكارليت ويتش.

وفي وقت سابق، عبرت إليزابيث أولسن عن رأيها في منع عرض فيلم Doctor Strange 2 حيث قالت: من المؤسف أن المعجبين في دول أخرى لن يستطيعوا مشاهدة فيلم Doctor Strange 2، لكن أتمنى أن يجدوا طرقا أخرى، كما لا يوجد أي سُلطة لنا كممثلين أو حتى من هم في مناصب أعلى على قرار المنع، لكنني في الحقيقة فخورة جدًا بكوني جزء من فيلم يدعم التنوع.

أبطال فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness

يضم فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness عدد كبير من النجوم في مقدمتهم النجم البريطاني بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن، باتريك سيتورات، بيندكت وونج، زوتشيتل غوميز، بروس كامبل، ينيفر مولينا، والفيلم من إخراج سام رايمي.

تابع مواقعنا