رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء قرعة الحج في مديرية أمن القليوبية لعام 2022

الحج
محافظات
الحج
الخميس 12/مايو/2022 - 09:11 ص

أعلنت مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواءعبد غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، بدء قرعة الحج اليوم، بنادي الشرطة بمدينة بنها، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة القليوبية. 

قرعة الحج 

وأكدت وزارة الداخلية، إجراء قرعة الحج بداية من اليوم الخميس، بعد انتهاء مُدة التقديم للحج، وذلك في مديريات الأمن بمحافظات قنا – المنيا – القليوبية – الغربية – الإسماعيلية – البحيرة – شمال سيناء.

وبدأ التقديم لحج القرعة، بجميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

وسيتم إجراء القرعة من الحصة المخصصة للمحافظة التابع لها محل إقامة مقدم الطلب الوارد ببطاقة الرقم القومي الخاصة به، وذلك مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

كما يمكن للمواطنين الذين قدموا على قرعة الحج 2022؛ الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022، من خلال عدة خطوات بسيطة لمعرفة أسماء الحجاج الفائزين في القرعة العلنية للحجاج المقبولين في الحج هذا العام 2022.

 

موقع وزارة الداخلية  

وأتاح موقع وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة السياحة والتضامن الاجتماعي رابطًا مُخصصًا، للتعرف على نتيجة وأسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج الحجاج المقبولين في الحج، من خلال موقعها الرسمي.

The remote server returned an error: (429) Too Many Requests.