الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يويفا يغرم مانشستر سيتي 14 ألف يورو بسبب الشغب أمام أتلتيكو مدريد

مشاجرة مباراة مانشستر
رياضة
مشاجرة مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو
الجمعة 13/مايو/2022 - 05:44 م

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، فرض عقوبة مالية على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب أحداث مباراة أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة إياب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، مشاجرة بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي خلال أحداث المباراة، وكذلك عقب نهايتها في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

يويفا يوقع عقوبة مالية على مانشستر سيتي

وقرر الاتحاد الأوروبي تغريم مانشستر سيتي مبلغ 14 ألف يورو، بسبب سلوك لاعبي الفريق في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتليتكو مدريد.

كما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فرض ‏غرامة 8000 يورو على نادي أينتراخت فرانكفورت، بسبب سوء تصرفات جمهوره في مباراة العودة أمام برشلونة في الكامب نو، بالإضافة إلى 4500 يورو بسبب إطلاق الألعاب النارية.

وكان نادي مانشستر سيتي أقصى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وودع نادي مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني، من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة بنتيجة 6-5، مجموع لقائي الذهاب والعودة.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي نادي ريال مدريد أمام نظيره ليفربول، يوم 28 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب استاد دو فرانس.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا