الخميس 30 نوفمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ الأهلي يكشف مصير بادجي وبواليا وموقف عودة كهربا

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الجمعة 13/مايو/2022 - 08:00 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، وجود اتجاه في القلعة الحمراء، في النادي لبيع الثنائي الأجنبي الكونغولي والتر بواليا والمالي أليو بادجي، مهاجمي الفريق الأحمر بشكل نهائي.

الأهلي يكشف مصير بواليا وبادجي وكهربا

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ القاهرة 24، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ترغب في خروج الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأحمد ياسر ريان، على سبيل الإعارة مرة أخرى مع اقتراب عودتهم.

وواصل المصدر، أنه في حال رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني استمرار محمود عبد المنعم كهربا، سيرحل من جديد على سبيل الإعارة ولكن مع منحه مبلغ الصفقة بالكامل لمساعدته في سداد غرامة نادي الزمالك.

وأكد المصدر أن تلك القرارات لن يتم اعتمادها إلا بعد عرض الأمر بشكل رسمي على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

الأهلي يواجه وفاق سطيف الجزائري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، مساء غد السبت، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري برباعية دون رد، في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، وسجلهم بيرسي تاو هدفين وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف، مع نظيره المتأهل من لقاء الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 30 مايو الجاري.

تابع مواقعنا