الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإدارة المركزية لشؤونِ المناطق يتابع سير امتحانات نقل الثانوية الأزهرية

 رئيس الإدارة المركزية
دين وفتوى
رئيس الإدارة المركزية يتابع لجان نقل الثانوية
السبت 14/مايو/2022 - 02:48 م

أجرى الشيخ عوض الله عبد العال رئيس الإدارة المركزية، لشؤونِ المناطق والخدمات، جولة تفقدية للجان نقل الثانوية الأزهرية بمنطقة القاهرة الأزهرية بمعهد الشروق فتيات وبنين، خلال الامتحانات التي انطلقت صباح اليوم السبت 14 مايو 2022.

كما تفقد مركز أسئلة الشروق وتابع لجنة معهد الدكتور سيد طنطاوي للاطمئنان على سير عملية الامتحانات في سلامة ويسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب، يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وأثنى على حسن الانضباط والالتزام في اللجان، وشدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها.

واختتم الشيخ عوض الله عبد العال رئيس الإدارة المركزية، لشؤونِ المناطق والخدمات، الجولة التفقدية بعد أن أطمأن على حسن سير الامتحانات، وعدم وجود أي معوقات متمنيًا النجاح والتوفيق لأبنائنا طلاب نقل الثانوية.

انطلاق امتحانات النقل الثانوي ومعاهد القراءات بالقليوبية 

على جانب أخر، تابع صباح اليوم السبت الموافق  14/5/2022، الدكتور سعيد عبدالغفار رئيس الإدارة المركزية بالقليوبية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الثانوي ومعاهد القراءات للعام  2021/2022.

كما زار لجان القراءات بنين ومقرها معهد بطا الابتدائي، ولجنة فتيات القراءات ومقرها معهد الرملة ع-ث  بنين، وقد رافقه الشيخ مصطفي عبدالتواب مدير التعليم النوعي، وتسير الامتحانات بصورة منتظمة.

وأكد الدكتور سعيد عبدالغفار رئيس الإدارة المركزية بالقليوبية، أنه لم ترد أي شكوى من جميع المعاهد بناء على متابعات مديري المراحل وموجهي العموم والتقارير اليومية الواردة من رؤساء الإدارات التعليمية، وتم التأكيد على تهيئة الجو المناسب للطلاب، وعدم الغش، وعدم اصطحاب المحمول.

تابع مواقعنا