رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غلق شارع الخليفة الظافر.. تحويلات مرورية جديدة لاستكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل

المونوريل
حوادث
المونوريل
الأحد 15/مايو/2022 - 12:33 م

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل، الأمر الذي يتطلب الغلق الكلي لشارع الخليفة الظافر بالوصلة من شارع أبو الفوارس، وحتى شارع على أمين بالاتجاه القادم من عبدالله العربي تجاه شارع على أمين.

تحويلات مشروع المونوريل

 استلزم الأمر إجراء بعض التحويلات المرورية، وهي للاتجاه القادم من شارع عبدالله العربي يسلك يمينا شارع أبو الفوارس فيسارًا شارع البخاري وصولًا لشارع على أمين.


كما يتم تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة12،05 صباح اليوم الأحد الموافق 15/5/2022 ولمدة 10 أيام، ومن جانبها تعمل الإدارة العامة لمرور القاهرة على تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللافتات التحذيرية والإرشادية الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

في سياق آخر، أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع البدء في تنفيذ الأعمال الإنشائية لكوبري سيارات مستحدث بشارع السودان بالجيزة، ليربط محور الفريق كمال عامر محور الزمر سابقا بمحور صفط اللبن وشارع السودان. 

تحويلات مرورية جديدة بعد غلق كلي لشارع السودان

وأضاف بيان الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن تنفيذ الأعمال الإنشائية للكوبري يستلزم غلقا كليا لشارع السودان بالاتجاه القادم من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان اتجاه أسفل كوبري ثروت، تحديدا الجهة المقابلة لمقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بمسافة 150م، وذلك لمدة 15 يوما فقط ابتداء من الساعة الـ1 صباح يوم الجمعة الموافق 13/5/2022 حتى الساعة الـ5 صباح يوم السبت الموافق 27/5/2022 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة طوال فترة العمل.