رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الروس يكتبون رسائل من أغاني لفرقة موسيقية أوكرانية مشهورة على القنابل الموجهة إلى أوكرانيا

القنابل
كايرو لايت
القنابل
الإثنين 16/مايو/2022 - 02:48 ص

في ظل اشتعال الحرب بين أوكرانيا وروسيا، كتب مجموعة من الروس على القنابل الملقاة على أوكرانيا في مدينة ماريوبول اقتباسات من أغاني فرقة موسيقية أوكرانية مشهورة، بحسب ما ذكرت صحيفة مترو البريطانية.

القنابل

فوز الفرقة الغنائية الأوكرانية

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، فازت الفرقة الأوكرانية أوركسترا كالوش في مسابقة يوروفيجن بأغنية ستيفانيا، والتي أصبحت نشيدًا شعبيًا بين الأوكرانيين في الأسابيع الأخيرة.

الفرقة الموسيقية

ووجهت الفرقة أمس نداءً حماسيًا للعالم من أجل مساعدة مدينة ماريوبول ومساعدة الأوكرانيون المتضررون من الحرب الروسية، مضيفًا أحد أعضاء الفرقة: أطلب منكم جميعًا، الرجاء مساعدة أوكرانيا.

وانتشرت اليوم صور القنابل متجهة إلى المدينة، والتي رسمها جنود روس، وبحسب ما ورد ادعى الجنود الأوكرانيون أنهم يفعلون ذلك لاستفزازهم.

القنابل

 

"الروس ليسوا بشر، هم فقط غير إنسانيين، فقدت أخيرًا شيئًا مشابهًا للإنسانية والإنسانية"، هذا هو رد فعل الأوكرانيون على انتصار يوروفيجن هذا العام 2022، وهذا رد الفعل مدعوم بشكل كبير من قبل السكان. 

 

روسيا توجه قنابل إلى أوكرانيا

وردت روسيا بكتابة رسائل شريرة على مجموعة قنابل كانت متجهة إلى أوكرانيا، وتظهر الصور الأخرى التي تمت مشاركتها على تطبيق المراسلة تليجرام، قنابل مكتوبة على جانبها عبارةEurovision2022"" بشكل ساخر.

 

وشارك بيتر أندريوشينكو، مستشار عمدة ماريوبول، صور القنابل الروسية على قناته الخاصة على تليجرام، موضحًا أن قوات بوتين فقدت إنسانيتها.

الفرقة الموسيقية

ووصف الكتاب المؤيدون للكرملين الغاضبون من فوز أوكرانيا يوروفيجن بأنه عرض غريب وجميعهم مزيفون، كما أن صحفي روسي قال مازحا إن المسابقة كان ينبغي قصفها بصاروخ شيطان.

 

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية، تخضع ماريوبول للقصف والسيطرة الروسية، وتواجه مصانع الصلب الأوكرانية هجمات متكررة، حيث ظهر في هذا الصباح، مقطع فيديو لقنابل الفوسفور تتساقط على المدينة.

القنابل

ويزعم المسؤولون الأوكرانيون أن القوات الروسية استخدمت قذائف حارقة 9M22C، مع درجة حرارة احتراق حوالي 2-2.5 ألف درجة مئوية، وأوضح بترو أندريوشينكو، مستشار عمدة ماريوبول، أن المتخصصين سيقيمون المنطقة لتحديد طبيعة الهجوم.