رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

مران الأهلي
رياضة
مران الأهلي
الإثنين 16/مايو/2022 - 05:38 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يستأنف التدريبات الجماعية

ويقود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، التدريبات الجماعية عصر اليوم على ملعب مختار التتش، قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وعادت بعثة الأهلي من الجزائر أمس الأحد بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والـ 15 في تاريخه.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، بعد الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ليحسم التأهل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة 6-2.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة أمس الأحد، بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعد إغلاق صفحة دوري أبطال إفريقيا والتركيز في بطولة الدوري الممتاز.

أهمية مباراة البنك الأهلي

من ناحيته أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على أهمية مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الفريق أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية في البطولة. 

ويلتقي الأهلي بنظيره البنك الأهلي، بعد غد الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب المقاولون العرب، في ختام منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.