رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة نهضة بركان وأرولاندو بايرتس في نهائي الكونفدرالية 2022

كأس الكونفدرالية
رياضة
كأس الكونفدرالية الإفريقية
الإثنين 16/مايو/2022 - 06:01 ص

يواجه فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي منافسه فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022، على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو النيجيرية.

موعد مباراة نهضة بركان وأرولاندو بايرتس

ومن المقرر أن تقام مباراة نهضة بركان وأرولاندو بايرتس في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق 29 مايو 2022، على ملعب جودسويل أكبابيو، وسيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

أورلاندو يتأهل على حساب أهلي طرابلس

وتأهل فريق أورلاندو بايرتس بقيادة المدرب ماندلا نشيكازي، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس الأحد، بعد تخطي عقبة أهلي طرابلس.

وانتهت مباراة الإياب بين أورلاندو بايرتس وأهلي طرابلس بفوز الأخير بهدف نظيف، والتي أقيمت على ملعب الأول في مدينة سويتو الجنوب إفريقية، ليتأهل الفريق الجنوب إفريقي للدور المقبل مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين دون رد.

نهضة بركان يتأهل للمباراة النهائية

أما فريق نهضة بركان المغربي بقيادة المدرب فلوران إيبينجي، فتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2.

وتمكن فريق نهضة بركان المغربي من قلب الطاولة على نظيره مازيمبي الكونغولي، بعد أن كان متأخرا من مباراة ذهاب دور نصف النهائي بهدف نظيف، ليفوز عليه في مباراة الإياب 4-1 على ملعب بلدية بركان بالمغرب.