الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب وفاق سطيف: سأشجع الأهلي في النهائي.. وموسيماني احترمنا رغم الرباعية

مدرب وفاق سطيف
رياضة
مدرب وفاق سطيف
الإثنين 16/مايو/2022 - 12:48 ص

تحدث الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن علاقته بالجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف في تصريحات تلفزيونية، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني احترم الفريق والجماهير واللاعبين والجهاز الفني منذ تأكد مواجهة الأهلي ووفاق سطيف.

تصريحات مدرب وفاق سطيف

وتابع مدرب وفاق سطيف: سعيد بما قاله موسيماني عن فريقي رغم فوزه علينا بأربعة أهداف في مباراة الذهاب، ورغم الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب لم يجري موسيماني تعديلات في لقاء العودة ولعب مباراة بأداء قوي ولم يقرر إراحة اللاعبين الأساسيين وهذا يدل على احترامه لنا.

وأضاف نوفيتش: موسيماني مدرب عظيم وأحترم ما يقدمه كثيرًا، نحترم مسيرة النادي الأهلي، مواجهة الوداد ستكون صعبة للأهلي في المغرب ولكنني سأدعمهم للفوز في المباراة النهائية، هذه طبيعتي وسأشجع الأهلي في النهائي ولو كنت واجهت الوداد في نصف النهائي لربما سأقرر مؤازرته في لقاء النهائي.

وأردف مدرب وفاق سطيف: خسرنا في القاهرة برباعية وهذا صعب من الأمور في لقاء العودة، قدمنا ما نستطيع أن نقدمه في لقاء الإياب وخسرنا فرصة الفوز في الدقيقة الأخيرة بعد هدف محمد شريف. 

وأكمل: سعيد بالمسيرة التي قدمها وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا والوصول لنصف النهائي، وحاولنا مجاراة المنافس وتحسنا في الإياب وحاولنا أن ننتصر، لذلك أشكر لاعبي وفاق سطيف انهم جعلوني فخور بما قدمناه في الملعب رغم عدم الفوز في النهاية.

وقال مدرب وفاق سطيف دراكو نوفيتش، إنه لم يتمنى أن يتخذ مجلس إدارة الأهلي قرار الانسحاب من نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد، موضحًا أن الفريقان استحقا الوصول للمباراة النهائية في هذه النسخة مؤكدا أنه ينتظر تتويج المارد الأحمر باللقب الثالث على التوالي بسبب الخبرات التي يمتلكها لاعبي الفريق في هذه البطولة.

واختتم الصربي داركو نوفيتش، أنه على أتم الاستعداد تحت أي ظرف للمشاركة في المباراة النهائية لكنه يستبعد حدوث ذلك نهائي.

تابع مواقعنا