رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق اندلع في 4 أحواش للماشية بسوهاج

إطفاء- أرشيفية
محافظات
إطفاء- أرشيفية
الإثنين 16/مايو/2022 - 09:19 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على حريق، اندلع في حوش للماشية، وامتد إلى 3 أحواش أخرى مجاورة، بدائرة مركز طما شمالي المحافظة، دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

اندلاع حريق في 4 أحواش للماشية بطما

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بحوش للمواشي دائرة المركز.

وبالانتقال إلى محل البلاغ؛ تبين اندلاع حريق في حوش ملك المدعو: محمد ع م ي- 41 عامًا- موظف، ويقيم بذات الناحية، وامتد الحريق إلى 3 أحواش أخرى مجاورة، ملك كلا من: صلاح ع م ع- 45 عامًا، عامل، وسيد ع م ا- 65 عامًا، بالمعاش، وأحمد ي ع ي- 24 عامًا، عامل، ويقيمون بذات الناحية.

3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق

ودفعت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، بـ 3 سيارات إطفاء، وتمكن رجالها من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

بسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق؛ إلى إشعال الأول منهم، النيران في كمية من مخلفات المحاصيل الزراعية؛ مما أدى إلى تطاير الشرر ونشوب الحريق.

وانحصرت التلفيات في: احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل والتبن، واتهم الباقون، مالك الحوش الأول، بالإهمال، ونفوا الشبهة الجنائية.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيلت الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة؛ والتي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.