رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم.. والصغرى تسجل 14

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 16/مايو/2022 - 10:39 ص

تشهد مراكز ومدن محافظة الدقهلية اليوم الاثنين، انخفاض نسبي في درجات الحرارة، مع نشاط للرياح المحملة بالأتربة، وسجلت درجة الحرارة العظمي 29 درجة، والصغرى 14 درجة.
 

انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم
 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الاثنين، طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاطًا للرياح على جميع أنحاء الجمهورية تكون معتدلة شمالًا، تنشط أحيانًا على المناطق الداخلية، بينما تكون نشطة إلى قوية على باقي المناطق يصاحبها إثارة للرمال على المناطق المفتوحة والطرق الصحراوية.
 
وأما حالة البحرين فيكون البحر المتوسط معتدلًا، والبحر الأحمر مضطرب إلى شديد الاضطراب، بالإضافة للخليجين.


 كما تتشكل الشبورة صباحًا على مناطق من شمال سيناء، تصل إلى مستوى الضباب على شمال غرب البلاد وشمال سيناء؛ امتدادًا لأجزاء من منطقة القناة.


توقعات بدرجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 28  درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.