رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استبعاد 2 من رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية وإحالتهم للتحقيق

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 16/مايو/2022 - 11:37 ص

قرر علي عبد الرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، استبعاد 2 من رؤساء  لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، وإحالتهم للتحقيق، لمخالفتهم التعليمات الوزارية.


 

استبعاد 2 من رؤساء لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

جاء ذلك حرصًا من وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على انتظام سير اللجان الامتحانية، وتحقيق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب، حيث قرر استبعاد رئيس لجنة كل من مدرسة كمال حافظ الإعدادية المشتركة بالنزل 544 التابعة لإدارة منية النصر التعليمية

كما استبعد رئيس لجنة الشهيد أشرف شهاب بكفر بهيدة من إدارة ميت غمر التعليمية رقم 435، والتحقيق معهم من قبل الشئون القانونية، للإهمال في أعمال الامتحانات، ومخالفة القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وحرصا منه على انضباط اللجان.

في هذا السياق، كان قد تفقد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية صباح اليوم، امتحانات الفصل الداراسي الثاني -الدور الأول للشهادة الإعدادية بمدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات، حيث تفقد عدد من اللجان، واطمأن على انتظام اللجان وأداء الطلاب الامتحان في جو من الهدوء، حيث أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي؛ مادة الدراسات الاجتماعية. 

وشدد عبد الرؤوف على نظافة اللجان وانضباطها، وحسن سير العمل داخل اللجان، والالتزام بكافة القواعد المنظمه للعملية الامتحانية، وضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بكل هدوء ومنع الغش بكافه سبله.

يذكر أن إجمالي عدد من لهم حق أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 121 ألف و896 طالبا وطالبة داخل 650 لجنة، وانطلقت أعمال الامتحانات أول أمس السبت، ومن المقرر أن تنتهى يوم الخميس 19 مايو الحالي.