رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عقوبات بلغت 20 سنة.. ضبط شخص هارب من تنفيذ 50 حكما قضائيًا بالغربية

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الإثنين 16/مايو/2022 - 12:27 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على عاطل مطلوب التنفيذ عليه في 50 حكم حبس، بإجمالي عقوبات بلغت 20 سنة، على محل إقامته على فترات متباعدة خشية ضبطه.

 

ضبط أحد الأشخاص هارب من تنفيذ 50 حكم قضائي  بالغربية

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام؛ تردد عاطل - مقيم بدائرة مركز السنطة بالغربية، مطلوب التنفيذ عليه في (50 حكم حبس، بإجمالي عقوبات بلغت 20 سنة، على محل إقامته على فترات متباعدة خشية ضبطه. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمحل إقامته، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة، لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

 

تفاصيل القبض على هارب من السجن 15 عاما 

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مع بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، من ضبط هارب وبحوزته بندقية آلية وبخزينتها 13 طلقة لذات العيار، مقيم بدائرة مركز شرطة بدر - محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية سلاح، وأيضًا بالسجن 15 عاما في قضية قتل عمد، حال تواجده بمسكنه.

ألقت أجهزة الأمن؛ القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بصحة الحكمين الصادرين ضده، وأضاف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، لاسيما الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.