رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضيق الوقت يحرم منتخب مصر من مواجهة البرازيل وديًا | خاص

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الإثنين 16/مايو/2022 - 02:22 م

فشلت رسميًا؛ إقامة مواجهة ودية بين المنتخب الوطني والبرازيل خلال شهر يونيو المقبل، عقب مباراتي غينيا وإثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وقال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن اتحاد الكرة وافق بالفعل على العرض المُقدم من أحد شركات التسويق، لإقامة مباراة ودية أمام منتخب البرازيل وديًا يوم 11 يونيو المقبل، عقب مواجهة كل من غينيا وإثيوبيا، وكان هناك ترحيب كبير من جانب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأضاف المصدر: لكن فشلت محاولات اتحاد الكرة لإقامة المباراة، بسبب طلب البرازيل أن تكون المباراة يوم 11 يونيو المقبل في كوريا الجنوبية أو إندونيسيا، وهو ما يصبح صعبا للغاية على المنتخب الوطني؛ الذي سيواجه منتخب إثيوبيا يوم 9 يونيو في مالاوي، مما يجعل هناك صعوبة في السفر للمنتخب الوطني، وجعل هناك التوصل لعدم اتفاق على مُواجهة البرازيل، بعدما رفض الأخير أن تكون المباراة يوم 14 يونيو.

مدرسة جديدة

وتابع: منتخب مصر معروض عليه الآن؛ مواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو في ملعب الأخير، وهناك ترحيب من جانب الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على خوض المباراة، كمدرسة جديدة ضد المنتخب الوطني.

كان إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، قد طالب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام؛ بإقامة مباراة ودية للفراعنة دون اللاعبين الدوليين، من أجل أخذ وقت أكبر مع اللاعبين خلال المعسكر المقبل.