رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريم محمود عبد العزيز يكشف عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي

البوستر الرسمي لمسلسل
فن
البوستر الرسمي لمسلسل البيت بيتي
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 07:43 ص

ينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز عرض  مسلسله الجديد البيت بيتي، قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركه البطولة كلًا من بطولة مصطفى خاطر، ميرنا جميل.

نشر كريم محمود عبد العزيز على حسابه الرسمي بـ انستجرام البوستر الرسمي للعمل وعلق عليه: مسلسل البيت بيتي يوم 26 مايو إن شاء الله يعجبكم.

البوستر الرسمي لمسلسل البيت بيتي 

مسلسل البيت بيتي

يضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميديا ورعب، وهو مكون من 10 حلقات، ويجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية سائق تاكسي فقير ويجسد مصطفى خاطر دور شاب ثري يعيش داخل القصر ويتورط كريم محمود عبد العزيز في دخوله إلى القصر الذي مليئ بالغموض والإثارة.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

شارك كريم محمود عبد العزيز في فيلم من أجل زيكو ويعتبر آخر أعماله، والعمل كان من بطولة منة شلبي، الطفل يوسف صلاح، محمود حافظ، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض بالسينمات ووصلت ايراداته إلى 28 مليون جنية، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.