رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مطاردة من 20 شخصا.. لحظة الاعتداء على صاحب محل ألبان بالمطرية | فيديو

جانب من الاعتداء
حوادث
جانب من الاعتداء على شاب المطرية
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 10:31 ص

تعرض أحد الأشخاص يدعى عرفة عبدالله محمد، يبلغ من العمر 33 سنة، يعمل صاحب محل ألبان بمنطقة المطرية، إلى اعتداء من قبل 4 أشخاص مستخدمين أسلحة بيضاء عبارة عن سنج وسيوف، أدت لإصابته بجروح قطعية في كف اليد اليمنى، وإصابة في مفرق الرأس، لاتهامه بمضايقة إحدى السيدات.

واقعة صاحب محل ألبان المطرية

حصل القاهرة 24 على مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحلات التجارية بشارع البحر الأعظم بالمطرية، رصد لحظة وقوع جريمة الاعتداء، ظهر خلاله مجموعة تفوق الـ 20 شخصا، بعضهم يحمل أسلحة بيضاء، يعتدون على صاحب محل الألبان بمنطقة المطرية، ويطاردونه من محل عمله إلى الطريق العام، باستخدام سنج وسيوف، محاولين قتله.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، وجود علاقة تربط المجني عليه وسيدة، حيث ربطتهما علاقة خطبة منذ 10 سنوات، لكنها لم تتم، ومنذ ذلك الحين وبدأت المناوشات بين الطرفين، حتى تطورت إلى مشاجرة بين أقارب زوج السيدة وهم محمود.ت، أحمد.ت، محمود.أ، ماهر.ع، والمجني عليه صاحب محل ألبان المطرية، مما دعاهم إلى حمل الأسلحة البيضاء والتوجه إلى محل عمله والتعدي عليه بوحشية، وإصابته بإصابات متعددة بجسده.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، ووقوع أحد المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية، وتبين صحة الواقعة، وتم القبض على 3 متهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الرابع.

تم نقل صاحب محل ألبان المطرية، المجني عليه، إلى مستشفى قصر العيني، وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.