رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس النواب والوكيل والأمين العام يقدمون العزاء لكرم جبر في وفاة الكاتب صلاح منتصر

الراحل الكاتب الصحفى
أخبار
الراحل الكاتب الصحفى صلاح منتصر
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 01:40 م

تقدم رئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي بخالص العزاء إلى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، في وفاة المغفور له بإذن الله الصحفي القدير صلاح منتصر.

وفاة الكاتب الصحفي صلاح منتصر 


كما تقدم بواجب العزاء أيضا كل من وكيل مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، والأمين العام للمجلس المستشار أحمد مناع. 
وانتقل الكاتب الكبير إلى جوار ربه بعد رحلة عطاء طويلة من العمل في حقل صاحبة الجلالة، قدم فيها نموذجا مشرفا للصدق في التناول الإعلامي المستنير الذي يدرك عظم مسئولية القلم.

وقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في بيان له إن الفقيد الراحل الكاتب الصحفي صلاح منتصر اتسم بالعطاء وصدق الخبر والتحليل السياسي المحايد، ورسم فيها صورة ذهنية للوقار والاعتدال وقاد العديد من الحملات الإعلامية المؤثرة في الجماهير.

ودعا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن يتغمد الله الفقيد العزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه والأسرة الصحفية وتلاميذه صبر المؤمنين.

وفي السابق قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن العالم يواجه أزمة عالمية اقتصادية ضخمة جدًا وهو ما يلقى بأعباء إضافية على الاقتصاد المصرى، مشيرًا إلى أن المؤتمر العالمى الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، حول رؤية مصر في التعامل مع هذه الأزمة، كان كافيًا، وبخاصة في تسييل الدولة 40 مليار جنيه للقطاع الخاص الأمر الذى يترتب عليه عودة الروح له وهو ما يخدم الاقتصاد الوطنى.