رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مستريح جديد بالشرقية.. تفاصيل سقوط صاحب محل موبايلات استغل مناديب الدفع الإلكتروني

مستريح الشرقية الجديد
محافظات
مستريح الشرقية الجديد
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 11:27 م

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على شاب يمتلك محل موبايلات؛ على خلفية اتهامه بالاستيلاء على أموال عدد من الشباب بزعم توظيفها.

مستريح الشرقية الجديد المتهم جرى ضبطه بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك بعدما حرر عدد من الضحايا بلاغات في مركز شرطة ههيا وقسم الأموال العامة في مديرية أمن الشرقية يتهمونه فيها بالتحصل والاستيلاء على ملايين الجنيهات المملوكة لهم ولجهة عمل عدد منهم في شركات الدفع الإلكتروني.

سقوط مستريح الشرقية الجديد

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بتحرير عدد من المواطنين بلاغات في مركز شرطة ههيا وقسم الأموال العامة في مديرية أمن الشرقية يتهمون فيها المدعو محمود م ال ع إ، 30 عامًا، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا، ويمتلك محل خدمات هواتف محمولة، بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات المملوكة لهم ولجهة عمل عدد منهم في شركات الدفع الإلكتروني.

الضحايا أفادوا في بلاغاتهم أن المشكو في حقه قد تحصل على أموال مملوكة لجهة عمل عدد منهم في شركات الدفع الإلكتروني، وبدلًا من تحويلها استولى عليها ولاذ بالفرار والهرب، فيما أشار عدد من الضحايا كذلك إلى أن المتهم كان قد أوهم عددا منهم وجعلهم وسطاء بينه وبين ذويهم لأجل توظيف أموالهم بدعوى إعطاء فائدة تصل إلى أكثر من تلك التي توفرها البنوك.

عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله من قِبل الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية.