رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط فتاة تنتحل صفة صيدلانية استولت على أموال المواطنين ببني سويف بزعم توظيفها في تجارة الأدوية

المتهمة
محافظات
المتهمة
الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:04 ص

أقدم عدد من المواطنين في محافظة بني سويف على تحرير محاضر ضد سيدة مقيمة بحي مقبل وسط مدينة بني سويف لاتهامها بالنصب عليهم، وسلب أموالهم بحجة توظيفها في تجارة الأدوية.

المتهمة انتحلت صفة صيدلانية

 

وقال أحد المواطنين، يدعى إيهاب شاكر عبد الحليم، ويعمل مهندسا، إن المتهمة أوهمت زوجته وآخرين بأنها صيدلانية وتعمل في مجال تجارة الأدوية واقترفت منهما نحو 205 آلاف جنيه، بحجة توظيفها في تجارة الأدوية، مشيرًا إلى أن المتهمة حاصلة على ثانوية عامة، وتنتحل صفة صيدلانية.

تحرير 8 محاضر ضد الفتاة

وأضاف المواطن إيهاب شاكر أن الذين تقدموا لتحرير محاضر تبديد ضد المتهمة تجاوز عددها حتى الآن الـ8 محاضر بإجمالي مبالغ نحو 3 ملايين جنيه، موضحًا أنه حصل على بعض أرقام هذه المحاضر من محرريها، وهي: 2218 إداري، 2234 إداري، 7262 جنح، 2533 إداري. 

المتهمة سبق الحكم عليها بالحبس في قضايا تبديد

وأكد شاكر أنهم فوجئوا عند تحريرهم المحاضر ضد المتهمة وتدعى "ن.ح" 29 عاما، بأنها حاصلة على ثانوية عامة، وأنها سبق اتهامها والحكم عليها بالحبس في 8 قضايا تبديد وإيصالات أمانة.

وأوضح أن المتهمة في قبضة رجال الأمن بمديرية أمن بني سويف، منذ يوم 26 من شهر أبريل الماضي، وتم عرضها على النيابة العامة، التي أمرت بحبسها 4 أيام، ثم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.