رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمريكا تقترب من استضافة كلاسيكو الأرض القادم بين ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة
رياضة
ريال مدريد وبرشلونة
الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:24 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سوف يلتقي أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في لاس فيغاس بأمريكا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

أمريكا تقترب من استضافة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وبحسب شبكة كوبي الإسبانية، فإن برشلونة سوف يواجه ريال مدريد في الصيف، في لاس فيغاس بأمريكا، في الجولة الصيفية، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة، بأن برشلونة سوف يلتقي بجولته الصيفية بأمريكا أيضًا أمام كل من إنتر ميامي في ميامي، يوفنتوس في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى نيويورك ريد بول في نيويورك، كما سيحصل النادي على ما يقارب الـ10 مليون يورو.

وتوج نادي ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 85 نقطة، في حين يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره فياريال، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

ويلتقي نادي ريال مدريد أمام نظيره فريق ريال بيتيس، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.