رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجدى عبد الغنى: موسيماني يُعاني من ميكروب في المعدة.. ويرفض ضم إيبوكا

موسيماني
رياضة
موسيماني
الأربعاء 18/مايو/2022 - 02:05 ص

كشف مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، عن رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ترشيحات بعض مسؤولو النادي بضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، مؤكدًا أن هناك لاعبين أجانب كثيرين أفضل منه سيحاول ضم أحدهم الصيف المقبل.
وتلقى الأهلي عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بضم المهاجم النيجيري الذي يقدم عروض جيدة مع إنبي الفترة الماضية.

 

 واستطلعت لجنة الكرة في الأهلي رأي موسيماني الذي رفض الفكرة لعدم قناعته التامة بقدرات اللاعب وإمكانية ضم أفضل منه.

ويرغب مسئولو الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة هجومية قوية الصيف المقبل في ظل حالة تذبذب المستوى لجميع مهاجمي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 مجدى عبد الغنى إصابة موسيماني بـ"ميكروب" في المعدة

أكد مجدى عبد الغنى  أن الفحوصات التي أجرها بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الساعات الماضية أثبتت معاناته من ميكروب في المعدة حال دون مشاركته في مران الأمس واستلزم بعض الكشوفات والفحوصات الطبية طوال يوم أمس.
وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: قال مصدر في الأهلي، موسيماني توجه ظهر أمس، الأثنين، إلى مستشفى المعلمين الذي يبعد عن مقر النادي الأهلي بالجزيرة خطوات قليلة وخضع لعدة فحوصات أثبتت مُعاناته من ميكروب في المعدة تسبب له في آلام طوال الأيام الماضية وقبل العودة من الجزائر.
وأوضح المصدر أن موسيماني عانى من آلام قوية في المعدة طوال الأيام الماضية وخلال تواجد الفريق في الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف بنصف نهائي دوري الأبطال.
وحصل موسيماني على بعض الأدوية والمسكنات التي ساهمت في تحسين حالته الصحية بشكل استطاع معه قيادة مران اليوم ودخول معسكر مع الفريق لخوض مباراة الغد أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.