رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والوداد
رياضة
مباراة الأهلي والوداد المغربي
الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:36 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الوداد المغربي، يوم الاثنين الموافق 30 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وتُقام المباراة بين فريقي الأهلي والوداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حساب وفاق سطيف الجزائري بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة 6-2، بينما صعد فريق الوداد المغربي بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي، حيث حقق الفريق اللقب في نسخة 2020 على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما توج باللقب في النسخة الماضية على حساب فريق كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، بعد الانتصار بثلاثية دون رد على ملعب محمد الخامس.

ويذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا الحالي، هو الثاني على التوالي، الذي يقام على ملعب محمد الخامس في المغرب، بالرغم من اعتراضات النادي الأهلي على إقامة اللقاء على ملعب الوداد المغربي، لعدم تكافؤ الفرص.

تابع مواقعنا