رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخسارة أمام مانشستر سيتي تمنح أستون فيلا 15 مليون إسترليني

جاك جريليش
رياضة
جاك جريليش
الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:22 ص

اقترب موعد معرفة بطل مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021 - 2022، ومن المقرر أن تُختتم  منافسات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة مساء يوم الأحد المقبل.

أستون فيلا بيده تحديد بطل الدوري الإنجليزي لموسم 2021 - 2022

سيكون فريق أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، صاحب الدور الأبرز في تحديد بطل مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عندما يواجه فريق مانشستر سيتي في مباراة ستحدد بطل المسابقة هذا الموسم.

موعد إقامة الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

وستقام الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا على ملعب الاتحاد، فيما سيلتقي فريق ليفربول بقيادة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، مع نظيره وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وقبل انطلاق الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، يعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90، بفارق نقطة وحيدة عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني.

أستون فيلا أكبر المستفيدين من فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

يحتاج فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الانتصار في مواجهته أمام أستون فيلا، من أجل حسم لقب مسابقة الدوري الإنجليزي لصالحه للمرة 8 في تاريخه.

فيما سيكون فريق أستون فيلا أكبر المستفيدين من تتويج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيحصل النادي على مكافأة قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للعقد المبرم بين الفريقين في بداية الموسم عندما انتقال اللاعب جاك جريليش إلى السيتزين.

لا بديل أمام ليفربول سوى الفوز في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

بينما لا بديل سوى الفوز أمام ليفربول في مواجهته أمام وولفرهامبتون، مع انتظار تعثر فريق مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، وذلك من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.