رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل الحالة الصحية لـ 6 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بالمنوفية | أسماء

 حادث تصادم ميكروباص
محافظات
حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بالمنوفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:23 م

كشف مصدر طبي بمستشفى شبين الكوم الجامعي، تطورات الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بالمنوفية، والذي وقع بعد ظهر اليوم على طريق شبرا باص شبين الكوم.

6 مصابين العدد النهائي للحادث

وأوضح المصدر الطبي بمستشفى شبين الكوم الجامعي خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الحادث نتج عنه 6 إصابات، وأن حالتهم جميعا مطمئنة وسيتم خروجهم من المستشفى بعد اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لهم، واستكمال الإجراءات القانونية.

الحالة الصحية وأسماء المصابين

وأضاف المصدر الطبي، أن المصابين في حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكي هم عصام فوزي عوض، مصاب كسر بالذراع، عمرو عبدالمحسن واعر، مصاب كدمات وسحجات، مطاوع جمال عبدالعال مصاب كدمات وسحجات، جابر السيد صادق مصاب نزيف بالعين اليمنى، آية جلال أبوزيد، مصابة جرح بالوجه، مصطفى إبراهيم يوسف، مصاب كدمات متفرقة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكي، على طريق شبرا باص شبين الكوم، دائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي.