رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص بدائري المرج

انقلاب ميكروباص
حوادث
انقلاب ميكروباص
الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:45 ص

أصيب 14 شخصًا بجروح وكسور متفرقة بالجسد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبري مؤسسة الزكاة اتجاه منطقة المرج، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقل رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مرورى بكوبري مؤسسة الزكاة بمنطقة المرج، علي الفور انتقل رجال المرور والمباحث إلى المكان، مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

حادث انقلاب ميكروباص علي دائري المرج


وتبين من خلال الفحص، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انقلاب السيارة الميكروباص وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصًا وتم نقلهم لمستشفى السلام لتلقي العلاج. 
 

ورفع رجال المرور حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

جدير بالذكر أن محافظة سوهاج شهدت أمس مصرع وإصابة 28 شخصا في تصادم أتوبيسين عند صينية أسيوط بالكيلو 80 اتجاه محافظة أسيوط بالطريق الصحراوي سوهاج الشرقي، ودفعت هيئة إسعاف سوهاج بـ 20 سيارة إسعاف لنقل مصابي الحادث إلي المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وجرى نقل جثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي.

وبالفحص تبين من التحريات الأولية، وقوع تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر ناحية محافظة أسيوط بين حافلتين لنقل الركاب، وانقلاب أحداهما على جانب الطريق، ونتج عن الحادث مبدئيا إصابة 27، ووفاة أحد الأشخاص، وجار نقل المصابين للمستشفيات المختلفة.