رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حالتهم خطيرة.. إصابة 4 أشخاص في حوادث متفرقة بقنا

سيارات إسعاف _ أرشيفية
محافظات
سيارات إسعاف _ أرشيفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:54 م

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع عدد من الحوادث المتفرقة، بمراكز قوص ونقادة وقنا، وجرى نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
 

البداية بتلقي اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور خالد يوسف، مدير المرفق، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بأخرى كارو، بقرية المسيد التابعة لمركز قوص، ما أسفر عن إصابة شاب وجرى نقله إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تصادم سيارة بشجرة في نقادة
 

كما أصيب سائق في حادث تصادم سيارة نقل بشجرة، بقرية الخطارة التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى نقله إلى مستشفى قنا الجامعي.
وشهد شارع مصنع المكرونة بمدينة قنا، وقوع حادث انقلاب موتوسيكل ما أسفر عن إصابة شخص، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

سيارة ملاكي تدهس شخص بقنا
 

وعلى مزلقان قرية الجزيرية بمركز قنا، أصيب شخص إثر وقوع حادث مروري بعدما صدمته سيارة ملاكي، بقرية الجزيرية، التابعة لدائرة مركز قنا، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.
تحررت المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات تلك الحوادث.