رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق بأرض فضاء في القليوبية دون خسائر بالأرواح

حريق
محافظات
حريق
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:28 م

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق شب في قطعة أرض فضاء بقرية قلما التابعة لمركز قليوب، يوجد بها قمامة مخلوطة بزيوت قابلة للاشتعال دون خسائر بشرية أو إصابات.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق وتحديد أسبابه وملابساته، حيث كشفت المعاينة الأولية أن الحريق شب في قطعة أرض فضاء بقرية قلما مركز قليوب في قمامة مخلوطة بمخلفات زيتية تسبب في ارتفاع السنة النيران والدخان دون خسائر بشرية.

وتلقت أجهزة أمن القليوبية إخطارا من النجدة بنشوب حريق في قرية قلما مركز قليوب في مخلفات زيتية، وانتقلت قوات الإطفاء وتم السيطرة على الموقف والدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف، حيث تبين أن الحريق شب في أرض فضاء بمنطقة أرض العمدة بقرية قلما مركز قليوب في بعض القمامة والمخلفات المخلوطة بمواد زيتية وتم السيطرة على الموقف وجار معاينة الحادث من الأدلة الجنائية. 

فى واقعة منفصلة، دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شب بمخزن حبارات بمكتب بريد بهتيم بشبرا الخيمة، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بمكتب بريد بهتيم بالشارع الجديد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية لمكان الحريق، وتبين نشوب الحريق بحجرى مخزن حبارات على مساحة 1.5×2، وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء وتم إخماده الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.