رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رمضان صبحي يُنعش خزينة الأهلي

رمضان صبحي
رياضة
رمضان صبحي
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:49 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، اقتراب انتهاء أزمة ملف مستحقات الأحمر في بيع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن النادي الأهلي سيحصل علي مستحقاته في صفقة رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، بعد أسبوع من الآن.

وأضاف المصدر، أن الأهلي سيحصل على حكم بتنفيذ قرار حصوله على مستحقاته في صفقة انتقال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأحمر من المحكمة الإنجليزية. 

وواصل المصدر، بأن هناك اتفاق ثلاثي بين مسؤولي شركة مسك والنادي الأهلي، ونادي ستوك سيتي بإنهاء الملف.

يذكر أن الأهلي يتبقى له 2.5 مليون دولار من بيع رمضان صبحي لستوك سيتي الإنجليزي، وأوقفت شركة مسك تسديد مستحقات الصفقة للنادي الأهلي.

وكان نادي بيراميدز تعاقد مع رمضان صبحي، من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض اللاعب عرض النادي الأهلي للاستمرار والتعاقد معه علي سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لمواجهة نظيره البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

الكاف يرد على الأهلي بشأن الحضور الجماهيري 

في سياق منفصل، رد الاتحاد الافريقي لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بحضور جماهيري كبير للأحمر، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين القلعة الحمراء والوداد المغربي.

وعلم موقع القاهرة 24 من مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي تلقى موافقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحضور 13 ألف مشجع لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره فريق الوداد المغربي، في المباراة المقرر لها يوم 30 مايو على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي، تستهدف سفر 9 آلاف مشجع من القاهرة، بالإضافة لحضور 4 آلاف من الجالية المصرية الكبيرة المتواجدة في المغرب.

وبدأ النادي الأهلي في بحث آلية تسهيل إجراءات السفر للجماهير الحمراء، إلى دولة المغرب لحضور المباراة النهائية ومساندة الفريق أمام الوداد المغربي في مركب محمد الخامس.