رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير إنجليزية: جوميز جاهز للمشاركة مع ليفربول أمام ريال بنهائي دوري أبطال أوروبا

جو جوميز
رياضة
جو جوميز
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:43 م

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بشأن تفاصيل إصابة الإنجليزي جو جوميز ظهير فريق ليفربول، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الريدز أمام نظيره ريال مدريد ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيقام بالعاصمة الفرنسية باريس.

إصابة أمام ساوثهامبتون 

وأثار جوميز شكوكا عديدة حول جاهزيته وإمكانية لحاقه بمباراة فريقه ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد إصابته أمس في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وخروجه بين شوطي اللقاء.

جاهزية تأكدت بشكل نهائي 

أكدت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أنه تم التأكد من جاهزية جوميز مؤخرًا للمشاركة مع ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أفادت الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم عقب إصابته في الساعات الأخيرة أنه لديه فرصة مؤكدة للتواجد في المباراة النهائية دون أي تأثير من الإصابة.

ويأمل ليفربول في استعادة كافة مصابيه أمام ريال مدريد، بعد أن فقد خدمات الثنائي محمد صلاح النجم الدولي المصري والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بإصابتهما أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان فاز فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، بينما يمتلك منافسه فريق ليفربول 86 نقطة بالمركز الثاني.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وتُقام المباراة بين فريقي ليفربول وريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.