رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحقق حلمنا.. أول تعليق من بسنت شوقي بعد حفل زفافها على محمد فراج

بسنت شوقي ومحمد فراج
فن
بسنت شوقي ومحمد فراج
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:48 م

شاركت الفنانة بسنت شوقي جمهورها، مجموعة صور من حفل ليلة الحنة مع زوجها الفنان محمد فراج، وذلك بعد أقل من أسبوعين من زفافهما الذي أقيم يوم 6 مايو الماضي.

وعلقت بسنت شوقي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كاتبًا: “ تحقق حلمنا، شكر كبير لكل من كان جزءًا من يومنا الخاص، شكر كبير أوي من القلب لكل الناس اللي ساعدتنا عشان اللحظة دي تتحقق”.

وكان محمد فراج وبسنت شوقي، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفال الثنائي بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى بسهل حشيش في الغردقة بحضور بعض نجوم الفن مثل الفنانة هنادي مهنا، وشهد الحفل العديد من اللقطات، ورقص الثنائي فور بدء حفل الزفاف على مجموعة من الأغاني المختلفة وسط  تفاعل من الحضور، والذين حرصوا على مشاركتهم لفرحتهم اليوم، كما ظهر الثنائي وهما يحتفلان على البحر ويلتقطان الصور.

كما شهد الحفل تعرض محمد فراج لموقف محرج، إذ تعثر في فستان بسنت وكاد أن يسقط لكنه واصل الرقص، كما أثار ضجة برقصه ممسكًا بزجاجة ويضعها على رأسه.

وحرص محمد فراج على توجيه رسالة إلى زوجته بسنت شوقي خلال حفل زفافهما، إذ بدأ الحفل بتسليم والد بسنت ابنته لمحمد فراج وبعدها وجه فراج كلمة لبسنت، قائلًا: أنا ممكن أتكلّم عليكي وقت طويل أوي، بس طبعًا مش هينفع أقول كل اللي جوايا دلوقتي، مستكملًا: أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمل مع بعض.