رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مروان بابلو وعفرتو وشاهين.. الراب يحتل قائمة الأكثر استماعا عبر يوتيوب بـ7 أغاني

عفروتو
فن
عفروتو
الخميس 19/مايو/2022 - 08:54 ص

تصدرت أغاني الراب لكل من عفروتو، مروان بابلو، موسكو، شاهين، الأكثر استماعا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما انتشر الراب بشكل واسع، وأصبح الذوق الموسيقي لـ جميع الشباب.

وجاءت أغنية دولي لـ موسكو في الترتيب الثاني في الأغاني الأكثر استماعا عبر يوتيوب في مصر، بعدد مشاهدات أكثر من مليون ونصف، والأغنية من توزيع الوايلي، وانتشرت الأغنية بشكل كبير ما بين جمهور الراب، ومستخدمي السوشيال ميديا.

ثم أتت أغنية مريض لـ عفروتو في الترتيب العالمي لـ يوتيوب، ، إذ جاءت في المركز ال 23 عالميا، والـ 12 في مصر، والأغنية من إنتاج مطرب راب أخر مروان موسي، وأغنية سموم في المركز الـ 23 بمصر بعدد مشاهدات أكثر من200 .

 

وتصدر مروان بابلو التريند بـ 3 أغاني، في المركز الرابع أغنية راكور، توزيع هادي، وأغنية حين ميسرة في المركز6 التي أصدرت بعد خلاف مع الموزع مولتوف، وفي المركز 9 أغنية برر برر التي جمعته مع مطرب الراب أبو الأنوار.

 

ثم جاءت أغنية أنا تمام فيلم فارس، من غناء مطرب الراب شاهين، ومؤخرا قد نشرت الفنانة إيمان العاصي عبر حسابها الشخصي بـ موقع انستجرام بأنها لم تشارك في هذة الأغنية، وستقوم بإتخاذ جميع الإجرائات القانونية،بعدد مشاهدات أكثر من 400 ألف.

حفل مروان بابلو في الإسكندرية

ومن ناحية أخرى أحيا مطرب الراب مروان بابلو مؤخرا حفلا في مسقط رأسه بالإسكندرية، في نادي الاتحاد السكندري، وسط حضور جمهوري كبير، وأشعل مروان بابلو الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة والمحببة لدى الشباب، إضافة إلى تقديمه أغنيته الجديدة بربري، التي أطلقها مؤخرا وتصدرت تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أغاني ألبوم مروان بابلو  الأخير، وهي: غابة، من بينها كنترول، والحب فين، ودون، وأتاري، وأغنية الألبوم الرئيسية التي تخطت حاجز 21 مليون مشاهدة.