رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صبري فواز ويوسف إسماعيل أول الحاضرين بعزاء والد ضياء عبد الخالق | صور

ضياء عبد الخالق وصبري
فن
ضياء عبد الخالق وصبري فواز
الأربعاء 18/مايو/2022 - 09:08 م

حرص النجم صبري فواز، والفنان يوسف إسماعيل على تقديم واجب العزاء  في والد الفنان ضياء عبد الخالق ، الذي رحل عن عالمنا أول أمس الإثنين 16 مايو.

ضياء عبد الخالق يتلقي عزاء والده
عزاء والد ضياء عبد الخالق

وكان الفنان ضياء عبد الخالق، كشف في تصريح خاص لـ القاهرة 24 أنه من المقرر أن يستقبل عزاء والده يوم الأربعاء بمسجد الحامدية الشاذلية.

وأعلن ضياء عبد الخالق وفاة والده، من خلال منشور عبر حسابه  الشخصي بموقع فيس بوك كتب فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي اليوم والدي الحاج عبد الخالق حسن محمد سليم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وجنات النعيم.

صبري فواز وضياء عبد الخالق
صبري فواز 
ضياء عبد الخالق

أعمال ضياء عبد الخالق

ويشار إلى أن  كانت آخر أعمال ضياء عبد الخالق، مشاركته في مسلسل جزيرة غمام، الذي حقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وعُرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022.

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام، حول خلدون والعايقة الغجرية، اللذان يستقران في جزيرة غمام،  ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة، ظنًا منهم أنها تحوي على كنز وسر كبير لا يعلمه أحد، ويحاولان بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما، ويتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

أبطال جزيرة غمام

وضم مسلسل جزيرة غمام، عددًا من الفنانين، إلى جانب الفنانة مي عز الدين، منهم: محمد جمعة، طارق لطفي، وفاء عامر، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، ميار الغيطي، رياض الخولي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال.