رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد مواجهته بالضحية.. حبس المتهم بالاعتداء على زوجته في الشرابية

 المتهم بالاعتداء
حوادث
المتهم بالاعتداء على زوجته بالشرابية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 09:23 م

قررت جهات التحقيق في القاهرة حبس المتهم بالاعتداء على زوجته بالشرابية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء على زوجته بعصا خشبية واصابتها بجروح قطعية في الجسد والرأس، بسبب حاجته للأموال.

حبس المتهم بالاعتداء على زوجته بالشرابية

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشرابية، ألقت القبض على وليد.س، المتهم بالاعتداء على زوجته بالشرابية، وإحداث إصابات جسيمة بجسدها، مستخدما عصا خشبية شومة.

حيث نشرت إحدى السيدات تدعى ماري تبلغ من العمر 37 سنة، مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة، حوى على عملية اعتداء عليها من قبل زوجها مدمن المخدرات كما ادعت.

القاهرة 24 كان قد التقى السيدة ماري وقالت أنها منذ زواجها، وهي في سن ال 16، اكتشفت إدمان زوجها للمخدرات باختلافها، فحاولت مرارًا وتكرارًا إقناعه بالعدول عنها، والإقلاع، فأودعته 8 مصحات خاصة لعلاج الإدمان، لكنها لم تف بالغرض، فإما يعود للإدمان فور خروجه، أو الهروب أثناء علاجه.

عن يوم الواقعة قالت السيدة ماري أنها رأت زوجها ممسكا عصا خشبية شومة، وانهال بها على رأسها، محدثا بها عدة إصابات متفرقة بالجسد، نقلت على إثرها للمستشفى، وأوضح التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها، إصابتها بجرح قطعي بالرأس تمت خياطته ب 6 غرز، وجروح متفرقة بالجسد في مناطق الكتف والمعصم والساق.

وكانت تلك القشة التي قصمت ظهر البعير، فحررت محضرا بقسم شرطة الشرابية، حمل رقم 3108 جنح، وأصرت على عدم التنازل عنه، حتى ترى زوجها خلف القضبان، وهو ما حدث وتم القبض وأمرت جهات التحقيق بحبسه.